الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية
الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية


الدقهلية تشن حملة للتفتيش ومتابعة مستوى الخدمات بشمال المحافظة

حازم نصر

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 - 08:45 م

قاد الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء  حملة مكبرة للمرور والتفتيش والمتابعة للإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بقطاعات الخدمات والمرافق بمراكز المنزلة والمطرية والجمالية بشمال المحافظة .


وأكد  نائب المحافظ أنه تنفيذا لتكليفات المحافظ الدكتور أيمن مختار   شملت الحملة  المرور والتفتيش والمتابعة للخدمات المقدمة في العديد من القطاعات بمركزي المنزلة والمطرية .

اقرأ أيضا| حملات مرورية لمنع سير «التوك توك» على الطرق السريعة والرئيسية بالدقهلية

وأشار إلى أنه  تم المرور علي مقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنزلة ومتابعة العمل بالإدارات المختلفة كما شمل المرور أيضا  مستشفى المنزلة العام وتم تفقد معمل التحاليل والعناية المركزة والصيدليات وقسم الكلى وغيرها من الأقسام، وأضاف تم المرور على إدارة شباب المنزلة ونادي الاتحاد الرياضي.


وفي مركز المطرية قال نائب المحافظ أنه تم متابعة العمل بمستشفى المطرية المركزي ومقر الوحدة المحلية لمركز المطرية و نادي المطرية الرياضي.


وفي مركز الجمالية أوضح نائب المحافظ انه تم المرور على المركز التكنولوجي لمتابعة العمل في تقديم الخدمات للمواطنين وفي مقدمتها ملف التصالح، كم تم المرور علي مقر رئاسة المركز لمتابعة انهاء مصالح المواطنين كما شمل مستشفى الجمالية المركزي.


وقال نائب المحافظ إنه خلال الجولة رصدت لجان المرور الفنية ولجان التفتيش والمتابعة  المرافقة العديد من الملاحظات المتعلقة بالنظافة العامة وأعمال الصيانة للمرافق التي تشمل الكهرباء والمياة والصرف الصحي وكذلك ملاحظات تتعلق بضرورة تنفيذ وتركيب كاميرات مراقبة وايضا ملاحظات تتعلق بالمعدات بالحملات الميكانيكية وضرورة الإستغلال الأمثل لها هذا بالإضافة إلى أهمية العناية بإستراحات المواطنين في الوحدات الخدمية التي شملها المرور وأيضا ملاحظات تتعلق بإزالة الإشغالات بالشوراع المحيطة بمقر الوحدات المحلية والمستشفيات عملا على راحة المواطنين.


وأكد نائب المحافظ بأنه سيتم عرض تقارير تفصيلية بجميع الملاحظات التي تم رصدها على المحافظ  للتوجيه وإتخاذ اللازم بشأنها من خلال الأجهزة التنفيذية عملا على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة